Get Adobe Flash player
English  |  عربي
الرئيسية

اتصل بنا

بحث
النخبة
خدماتنا
مشاريعنا
مركز المعلومات
طلب توظيف
Bookmark and Share

سياسة الموقع

المقدمة
أنشأت النخبة هذا الموقع للتواصل مع جميع الفئات التي نهتم بها وتشمل متعاملينا وشركائنا وموردينا وموظفينا وأصدقائنا والمهتمين بالعمل معنا كمتعاملين أو كموظفين حيث يمكنهم الإضطلاع على خدماتنا ومشاريعنا ومتابعة جهودنا في كافة المجالات التي نعمل بها ومعرفة المستجدات والأخبار المرتبطة بنشاطاتنا وجديد الخدمات التي نقدمها، والإستفادة مما ننشره على هذا الموقع من معلومات ووثائق مهنية قد تكون مفيدة للأفراد والمؤسسات في تطوير أنفسهم وأعمالهم.

شروط الاستخدام
يتكون موقع النخبة من صفحات مختلفة تدار من قبل النخبة. وتعطي النخبة حق استخدام موقعها لكم مشروطا بموافقتكم دون تعديل الشروط والإشعارات الواردة في هذه الوثيقة والتعديلات اللاحقة عليها. النخبة فقط تحتفظ لنفسها بالحق في تغيير البنود والشروط والملاحظات وفقا لما يعرضه الموقع.

الروابط إلى مواقع طرف ثالث
يحتوي هذا الموقع على روابط مواقع ويب أخرى ("المواقع المرتبطة")، وهذه ليست تحت سيطرة النخبة، والنخبة ليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي رابط موجود فى المواقع الاخرى او اي تغيير او تحديث على هذه الروابط فى المواقع الاخرى. النخبة ليست مسؤولة عن البث عبر الإنترنت أو أي شكل آخر من أشكال النقل المستلم من اى موقع مرتبط. النخبة تقدم لكم هذه الروابط فقط للسهولة. وكذلك أي رابط مدرج هنا لا يدل على تأييد النخبة للموقع او لمحتوياته.

الاستخدام غير القانوني أو المحظور
كشرط لاستخدامك لموقع النخبة، انت تضمن لـ النخبة أنك لن تستخدم الموقع لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط والإشعارات. لا يجوز لك استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تضر أو تعطل أو تثقل أو تضعف الموقع أو تؤدي الى التدخل في استخدام أي طرف آخر. ولا يجوز لك الحصول أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات من خلال أي وسيلة لم تصدر عن قصد أو متاحة ومنصوص عليها من خلال مواقع النخبة.

إخلاء المسؤولية
سيتم إجراء تغييرات دورية للمعلومات في هذا الموقع وقد تضمن المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات المقدمة من خلال موقع النخبة عدم دقة أو أخطاء، وعليه فإن النخبة لا تتحمل أية مسؤولية قانونية تجاه هذه المعلومات والخدمات المقدمة مهما كان نوعها. ولا يجوز في أي حال الأحوال أن تتحمل النخبة أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة ناشئة عن أو بأي طريقة مرتبطة باستخدام أو أداء موقع النخبة.

الإنهاء / تقييد الوصول
للنخبة الحق، وفقا لتقديرها، إنهاء وصولك إلى الموقع والخدمات المرتبطة به أو أي جزء منها في أي وقت، دون سابق إنذار إلى أقصى حد يسمح به القانون، ويخضع هذا الاتفاق للقوانين الفلسطينية.
 

حقوق الطبع والنشر وعدم جواز استخدام المواد والمعلومات لأغراض تجارية
جميع محتويات موقع النخبة التي تقدمها من خلاله هي ملك للنخبة وجميع الحقوق محفوظة لها، ولايجوز لمستخدم الموقع تحت أية ظرف مهما كان أن يستخدم الموقع أو محتوياته من المعلومات أو الخدمات أو الوثائق لأية أغراض تجارية تهدف للربح مهما كان عائدها، أو تغيير هذه المعلومات أو الوثائق بأية طريقة مهما كانت أو طباعتها أو نسخها لأية أغراض تجارية. ويقتصر استخدام هذه المواد أو الخدمات أو الوثائق على الإستخدام المهني غير الربحي.

العلامات التجارية
قد تكون أسماء الشركات الحقيقية والمنتجات والمؤسسات المذكورة في الموقع علامات تجارية لمالكيها.
 

ماذا يقول عنا متعاملونا؟
قصص نجاح
أخبار وأحداث
 |  خريطة الموقع  |  سياسة الموقع
Site By