Get Adobe Flash player
English  |  عربي
الرئيسية

اتصل بنا

بحث
النخبة
خدماتنا
مشاريعنا
مركز المعلومات
طلب توظيف
Bookmark and Share

رسالة المدير العام

مرحباً أعزائي الجميع،

لقد قمنا بتأسيس النخبة للإستشارات الإدارية في العام 1996 لتقديم خدمات الإستشارات الإدارية وتطوير الأعمال لتحقيق رؤيتنا في تمكين قادة المؤسسات والمدراء والمهنيين من وتطبيق وسائل الإبداع والنظم والممارسات الإدارية العالمية المتجددة. وخلال الثمانية عشَر سنة الماضية نضجت إمكانيات وقدرات الشركة وأصبحنا من أفضل الشركات في المنطقة المتخصصة في مجال الاستشارات الإدارية وفتحت الشركة لها فروعاً في فلسطين ودولة الإمارات العربية المتحدة وكندا وعقدت شراكات استراتيجية مع مؤسسات في الاردن والسعودية وكندا وأوروبا وأمريكا. وإذ تفتخر النخبة بالاستمرارية والعمل الجاد خلال السنوات الماضية فإنها تأمل أن تتحول بيئة العمل في البلاد إلى بيئة ممكنة للأمن والنمو والإزدهار والإستقرار.

مهمتنا هي تقديم خدمات استشارات إدارية بمستوى عالمي من خلال الشراكات المفيدة واستخدام أحدث التقنيات والمستجدات الإدارية والأبحاث والمتضمنة توعية وتوجيه وتدريب الموارد البشرية. التزامنا الأساسي هو تقديم خدمات مستقلة ومهنية تقوم على الوضوح والالتزام، والمسؤولية، والشفافية، والمنافسة العادلة. وفي ضوء رؤيتنا ورسالتنا قمنا خلال السنوات بتقديم أنظمة عمل إدارية وممارسات فضلى جديدة للسوق العربي ومنها - خلال السنوات الأخيرة فقط - مواصفات السلامة الغذائية الآيزو22000 في العام 2005، ومواصفة الحلال الإسلامية في العام 2008، ونموذج التميز الأوروبي الـ EFQM في العام 2010، ونظام إدارة المخاطر الآيزو31000 في العام 2011.

منذ البداية ركّزنا على توصيل رسالة "الجودة والتميز" لكافة القطاعات، وللتقدير المتزايد من متعاملينا قمنا بتوسيع قاعدة خدماتنا لتشمل مجالات عمل مهمة مثل التخطيط الإستراتيجي والتخطيط التنموي وتطوير الموارد البشرية، وإدارة البيئة، وغيرها. وبشكل متواصل نجحنا في تقديم وتوفير الخدمات التي نالت رضا متعاملينا.

وبشكل مطلق تمثّل مؤشر أدائنا في العمل على تحسين أداء متعاملينا وتقوية صورتهم، فنجاحهم هو مؤشر نجاحنا. عملنا مع المئات من المتعاملين عربياَ وعالمياَ، لشركات الخدمات والتصنيع، والوزارات والبلديات، والنقابات والاتحادات المهنية، ومؤسسات المجتمع المدني، والمؤسسات الدولية المانحة، وبكل ثقة حصلنا على رضا عملائنا. ومن الفوائد التي حققتها المؤسسات التي عملت معنا: تحسين الجودة، تقليل الوقت الضائع وتخفيض هدر المواد الخام وزيادة الاستعمال لأنظمة المعلومات المحوسبة، وتحسين إلتزام وأداء الموارد البشرية، وزيادة حجم المبيعات والإيرادات وتقليل التكاليف.

ومع ذلك، فالتطور لا يوجد له حدود، وكما وجد متعاملونا آفاق واسعة وحققوا درجات عالية من التطور فإننا نحن أيضاً نسعى لتطوير جميع مجالات العمل لدينا. وبروح عالية، نستقبل جميع ملاحظاتكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم كمتعاملينا وأصدقائنا لتحسين أدائنا لأننا نؤمن أن هذه هي طريقة صحيحة للمضي قدماً في التطوّر. 
 

 

د. أمجد الغانم
المدير العام 
مستشار إداري معتمد 
تميّز، تخطيط، موارد بشرية  

 

ماذا يقول عنا متعاملونا؟
قصص نجاح
أخبار وأحداث
 |  خريطة الموقع  |  سياسة الموقع
Site By